سياسة الاسترجاع

الأسئلة الشائعة حول سياسة الاسترجاع والاستبدال**

1. **ما هي مدة صلاحية الاسترجاع والاستبدال للمنتجات؟**
يمكنك استرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلامه، أو استبداله خلال 7 أيام، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، مع جميع ملحقاته وتغليفه الأصلي.

2. **ما هي تكلفة إرجاع المنتجات؟**
في حالة إرجاع الطلبات، يتحمل العميل تكاليف الشحن ذهابًا وإيابًا، والتي تبلغ 45 ريالًا للقطع الصغيرة. المتجر لا يغطى تكاليف الشحن.

3. **هل هناك تكاليف مختلفة لاسترجاع الأثاث المنزلي والطلبات الكبيرة؟**
نعم، سياسة الإرجاع خاصة بالأثاث الكبير تبدأ من 100 ريال، أو يمكنك اختيار شحن المنتج بنفسك على نفقتك.

4. **ما هي الحالات التي لا يقبل فيها الاسترجاع؟**
لا يمكن إرجاع الأثاث والجلسات الخارجية بعد التركيب، والمواد الغذائية، وأدوات العناية بالجسم بعد الاستلام.

5. **ماذا يحدث إذا لم أرغب في استلام الطلب بعد شحنه؟**
إذا لم يرغب العميل في استلام الطلب بعد شحنه، أو لم يتجاوب مع مندوبين التوصيل، يتحمل العميل تكاليف إرجاع الطلب والتي تقدر بـ 25 ريالًا.

6. **كيف يتم استرجاع الأموال عند الدفع بوسائل مختلفة؟**
- إذا تم الدفع عبر البطاقة (مدى، فيزا، ماستركارد)، يعاد المبلغ خلال أسبوعين.
- لخدمة الدفع عبر بنك الراجحي، يتم إرجاع الأموال خلال أسبوع واحد.
- للدفع عند الاستلام، يتم إرجاع المبلغ كرصيد إلكتروني في الموقع للاستخدام في عملية شراء مستقبلية، ولا يمكن نقله إلى حساب آخر أو بطاقة بنكية.

لأي استفسارات أو دعم إضافي، يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني: anyattalmanzel@homeutensils.com.sa.