**الأسئلة الشائعة**

1. هل المنتجات المعروضة في متجر متوفرة؟**
- نعم، جميع المنتجات المعروضة في متجرنا متوفرة للتسليم الفوري.

2. عند الرغبة في الشراء والقيام بالطلب كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟
- ستصلك رسالة تحتوي على رقم طلبك إلى بريدك الإلكتروني. يرجى التحقق من أن الرسالة لم تصل إلى صندوق الرسائل المهملة.

3. ماهي طرق الدفع المتاحة؟
حوالة  بنكية سداد  اونلاين   
4. كم المدة اللازمة لتوصيل الطلب؟
- بعد اعتماد الطلب، يستغرق التوصيل من 3 إلى 7 أيام عمل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

5. كيف يتم توصيل الطلب؟
- عند الانتهاء من تجهيز الطلب، يتم تسليمه إلى شركة الشحن التي ستتواصل معك لترتيب تسليم الطلب.

6. قمت بشراء منتج ولم يعجبني - مع أنه مطابق للوصف - وأريد إرجاعه واسترجاع المبلغ، ماذا أفعل؟
- إذا كان يطابق شروط وسياسة الاسترجاع، يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني: anyattalmanzel@homeutensils.com.sa لإرجاع المبلغ.

7. قمت بشراء منتج وكان مطابق للوصف، أريد استرجاع المبلغ وارجاع الصنف، فما الطريقة؟
- يمكنك استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس المبلغ، ويتحمل العميل دفع قيمة الشحن مرة أخرى.

8. ماهي الفترة المحددة لاسترجاع وتبديل المنتجات؟
- يجب إبلاغنا عن المنتجات المراد استبدالها خلال 3 أيام من استلام الطلب.

9.متى يصل طلبي؟
- ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك خلال الـ48 ساعة القادمة. يرجى الإجابة على الاتصال أو الرد من خلال الواتساب.

10. هل توجد رسوم عن الشحن الدولي؟
- نعم، يتحمل العميل جميع الرسوم الجمركية وتكاليف الشحن الدولي من مستودعاتنا في المملكة العربية السعودية إلى بلدك.

11. الرسوم الجمركية
- جميع الأسعار على موقعنا تشمل الضريبة (15% في السعودية).
- قد تفرض بعض الدول الرسوم الجمركية والضرائب على استيراد السلع من الخارج.
- قد يتصل بك أحد مزودي خدمة الشحن للحصول على نسخة من الهوية الخاصة بك من أجل استكمال إجراءات الجمارك.