الأسئلة الشائعة

**الأسئلة الشائعة**

1. هل المنتجات المعروضة في متجر متوفرة؟**
- نعم، جميع المنتجات المعروضة في متجرنا متوفرة للتسليم الفوري.

2. عند الرغبة في الشراء والقيام بالطلب كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟
- ستصلك رسالة تحتوي على رقم طلبك إلى بريدك الإلكتروني. يرجى التحقق من أن الرسالة لم تصل إلى صندوق الرسائل المهملة.

3. ماهي طرق الدفع المتاحة؟
- نوفر لكم طريقة الدفع عند الاستلام لتسهيل عملية الشراء.

4. كم المدة اللازمة لتوصيل الطلب؟
- بعد اعتماد الطلب، يستغرق التوصيل من 3 إلى 7 أيام عمل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

5. كيف يتم توصيل الطلب؟
- عند الانتهاء من تجهيز الطلب، يتم تسليمه إلى شركة الشحن التي ستتواصل معك لترتيب تسليم الطلب.

6. قمت بشراء منتج ولم يعجبني - مع أنه مطابق للوصف - وأريد إرجاعه واسترجاع المبلغ، ماذا أفعل؟
- إذا كان يطابق شروط وسياسة الاسترجاع، يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني: anyattalmanzel@homeutensils.com.sa لإرجاع المبلغ.

7. قمت بشراء منتج وكان مطابق للوصف، أريد استرجاع المبلغ وارجاع الصنف، فما الطريقة؟
- يمكنك استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس المبلغ، ويتحمل العميل دفع قيمة الشحن مرة أخرى.

8. ماهي الفترة المحددة لاسترجاع وتبديل المنتجات؟
- يجب إبلاغنا عن المنتجات المراد استبدالها خلال 3 أيام من استلام الطلب.

9.متى يصل طلبي؟
- ستقوم شركة التوصيل بالاتصال بك خلال الـ48 ساعة القادمة. يرجى الإجابة على الاتصال أو الرد من خلال الواتساب.

10. هل توجد رسوم عن الشحن الدولي؟
- نعم، يتحمل العميل جميع الرسوم الجمركية وتكاليف الشحن الدولي من مستودعاتنا في المملكة العربية السعودية إلى بلدك.

11. الرسوم الجمركية
- جميع الأسعار على موقعنا تشمل الضريبة (15% في السعودية).
- قد تفرض بعض الدول الرسوم الجمركية والضرائب على استيراد السلع من الخارج.
- قد يتصل بك أحد مزودي خدمة الشحن للحصول على نسخة من الهوية الخاصة بك من أجل استكمال إجراءات الجمارك.