صبغات شعر بدون أمونيا

ما هو السر وراء صبغة شعر بدون امونيا ؟

صبغة شعر بدون امونيا هي الخيار المثالي لتغطية الشعر الأبيض أو تغيير لون الشعر للحصول على إطلالة مميزة ومختلفة مع الحفاظ على صحة الشعر.
استعمال صبغة بدون امونيا هو تجربة مميزة تمنح شعرك الحيوية وتحافظ على رطوبته، حيث تؤثر الأمونيا على الشعر وتصيبه بالجفاف، لذا ننصحك باختيار صبغات شعر بدون امونيا لمظهر صحي.
سنقدم في مقالنا لليوم مجموعة من النصائح الهامة التي تساعدك على اختيار صبغات الشعر واستخدامها، وأهم أنواع صبغات الشعر بدون أمونيا أثبتت فعاليتها في صباغة الشعر، تابعينا
 

صبغة شعر بدون امونيا.. ما فائدة الصبغة بدون امونيا؟

ما فائدة الصبغة بدون امونيا؟ سؤال مهم يشغل بال كل امرأة تفكر في صباغة الشعر بطريقة صحية دون التأثير على صحة الشعر.
صبغة الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات، ولكن قد يجدن صعوبة في تقبل إحداث ضرر بالشعر بسبب مادة الامونيا الموجودة في صبغات الشعر.
يمكن تفادي أضرار الامونيا مع اختيار صبغة بدون امونيا، والاستفادة من مجموعة من المميزات الرائعة مثل:
  • حماية الشعر من التلف وتعزيز صحته ليكون أكثر قوة وصحة، حيث تحتوي صبغات الشعر بدون امونيا على مواد ومركبات تغذي الشعر.
  • صبغة الشعر بدون امونيا آمنة على الشعر وفروة الرأس ولا تسبب حساسية أو تهيجات مزعجة.
  • ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف والحفاظ على نعومة الشعر.
  • الحفاظ على الشعر من التساقط لشعر كثيف، تؤثر الامونيا على خصلات الشعر وتسبب تكسر أطراف الشعر وتساقطه، وهو ما لا يمكن حدوثه مع صبغات الشعر الخالية من الامونيا.

صبغات شعر بدون أمونيا ونصائح لنتيجة مثالية

إذا كنتِ تحتاجين إلى صبغ شعرك وترغبين في نتيجة مرضية مع صبغة بدون امونيا، تأكدي أولًا من اتباع النصائح الآتية للحصول على لون مميز ونتيجة جيدة:
  • تحديد الحاجة إلى استخدام صبغة شعر بدون امونيا سواء كان إخفاء الشعر الأبيض أو تغيير لون الشعر للحصول على مظهر مختلف.
  • الأخذ في الاعتبار لون الشعر الحالي قبل صباغته، فالشعر الداكن تناسبه صبغات شعر بألوان داكنة، على العكس من الشعر الفاتح الذي تلائمه صبغات بألوان فاتحة.
  • التأكد من تحضير الشعر قبل وضع الصبغة على خصلاته للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • عدم غسل الشعر قبل استخدام الصبغة بمدة لا تقل عن 24 ساعة لتأثير أفضل من الصبغة.
  • التحقق من لون الصبغة المراد تطبيقها على الشعر قبل الشراء، وذلك من خلال التأكد من اللون الموجود على العبوة لاتخاذ القرار.
  • استخدام منتجات معالجة الشعر قبل تطبيق الصبغة لتعزيز صحة الشعر مثل حمام الكريم، والزيوت، غير ذلك.

غارنييه بدون امونيا.. هل يوجد صبغة غارنييه بدون امونيا؟

صبغات غارنيية من أشهر أنواع الصبغات في الوقت الحالي، حيث تتكون من مواد طبيعية غير ضارة لا تؤثر على الشعر، كما تلبي احتياجات جميع العملاء.
هل صبغة غارنية خالية من الامونيا؟ نعم، تركيبة صبغة غارنية بدون امونيا المضرة بالشعر، فيمكنك استخدام صبغة غارنية بثقة مع ضمان عدم حدوث مشاكل للشعر أو فروة الرأس التي تسببها مادة الامونيا.
لا يتطلب استخدام صبغة غارنيية بدون امونيا خطوات صعبة أو معقدة، كل ما تحتاجين إليه هو تدليك اللون على الشعر بشكل جيد والتأكد من توزيع الصبغة على خصلات الشعر بشكل متساوي، وعدم وجود خصلات بدون صبغة.
يترك اللون على الشعر لمدة 30 دقيقة ويشطف الشعر بعدها بالماء الدافئ للتخلص من آثار الصبغة مع وضع البلسم على الشعر وتركه لدقيقتين ثم يغسل الشعر بالماء.

صبغة شعر بدون امونيا لوريال

تمتلك صبغة لوريـال العديد من المزايا التي تجعل منها الخيار المفضل لدى العديد من السيدات، حيث تمنح الشعر اللمعان والمظهر الحيوي، وتغطي الشيب بنسبة 100%، وتستمر على الشعر لمدة طويلة.
إذا كنت تفكرين في صباغة شعرك بأي لون، يمكنك الاعتماد على صبغات لوريـال المتوفرة بأكثر من لون بدرجات متنوعة لتلبية رغبات الجميع مع الحفاظ على صحة الشعر.
ما هو اللون المناسب من صبغة الشعر بدون امونيا؟ اختيار لون صبغة الشعر يعتمد بشكل كبير على لون البشرة، يفضل اختيار لون مناسب للون البشرة للحفاظ على مظهر جميل وإطلالة رائعة.
  • إذا كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء، صبغة الشعر بألوان البني الفاتح، الأشقر الداكن والمتوسط، الأحمر خيار رائع.
  • إذا كنتِ من صاحبات البشرة القمحية، خيارك الأفضل هو صبغات لون بني متوسط، بني غامق، بني كستنائي.
  • أما صاحبات البشرة السمراء فتناسبهن الصبغات باللون الأسود، والبني، والعسلي، والأشقر الذهبي، والذهبي الغامق.

صبغة بيجن بدون أمونيا

تعتبر بيجن من صبغات الشعر الرائدة لأنها لا تحتوي على امونيا، وتتكون من مستخلصات عشبية وزيوت طبيعية، كما تعطي للشعر لمعان رائع ولون غني يستمر لفترة طويلة.
توفر تغطية شاملة للشعر لنتيجة مثالية، ويمكن استخدامها في المنزل أو صالونات التجميل لشعر ناعم بلون جديد.
افضل صبغة شعر بدون امونيا.. كم تدوم الصبغة الخالية من الامونيا؟
البحث عن افضل صبغة شعر بدون امونيا من عمليات البحث الشائعة عبر الإنترنت في الوقت الحالي، وذلك لتفادي المشاكل والأضرار الناتجة عن استخدام الامونيا على الشعر منها:
  1. تسبب الامونيا زيادة في درجة حموضة الشعر مما يسبب تلف طبقة الشعر الخارجية.
  2. حدوث تهييج في فروة الرأس وفي البشرة، حيث يؤدي استخدام الامونيا إلى تهييج العينين والأنف، وقد يسبب حروق في البشرة.
  3. جفاف الشعر وتقصف أطرافه من المشاكل الشائعة من استخدام صبغة امونيا، حيث تعلم الامونيا على قتل الغدد الدهنية في الشعر مما يعرضه للجفاف.
  4. قد تنتقل الامونيا من فروة الرأس إلى مجرى الدم فتؤثر على الحمض الأميني تايروسين للشعر، مما يؤثر على إنتاج الميلانين فيصبح أقل قدرة على الاحتفاظ بلونه.
  5. الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي نتيجة استنشاق رائحة الامونيا المزعجة التي تسبب التهاب العين، والحلق، وأمراض الرئة والأنف.
تتعدد صبغات الشعر بدون امونيا التي يمكن الاختيار من بينها مثل صبغات غارنيية، صبغات لوريـال، وأيضًا صبغات بيجن، صبغات آبل فما هي الصبغة التي تناسبك؟

أفضل صبغة سوداء بدون امونيا

تحرص المرأة على تحسين مظهر الشعر وخاصة مع ظهور خصلات شعر باللون الأبيض، حينها ترغب في تغطية الشيب وصبغ الشعر الأبيض بصبغات فعالة.
صبغات الشعر السوداء هي الخيار الذي ينصح به خبراء العناية بالشعر لصبغ الشيب وتحقيق نتيجة مرضية، ولكن هل يمكن صبغ الشعر باللون الأسود بدون امونيا؟ نعم، توجد صبغات سوداء خالية من الامونيا للشيب.
أثبتت صبغة الشعر السوداء بدون امونيا فعاليتها على صبغ الشيب وتغطية الشعر بدون أخطاء، حيث تعطي للشعر اللمعان والمظهر الطبيعي لإطلالة أصغر سنًا.
انواع الصبغات للشعر بدون امونيا
تتعدد أنواع صبغات الشعر الخالية من الامونيا، مما يخلق أمامك الفرصة لاختيار النوع المناسب بالسعر الذي يتوافق مع إمكانياتك، إليكِ أبرز أنواع صبغات بدون امونيا:
  • صبغات شعر غارنيية: لا تحتوي على الامونيا، وتحافظ على صحة الشعر ورطوبته.
  • صبغات لوريـال: تعطي الشعر لون مميز ولمعان صحي، وتخلو من الامونيا الضارة.
  • صبغات شعر كيو: تمنح النعومة والرطوبة للشعر، وتتميز بتركيبة غنية بمكونات نشطة بيولوجيًا تمنح الشعر التغذية اللازمة، ولا تحتوي على الامونيا.

اسماء صبغات الشعر بدون امونيا

تحتوي المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع صبغات الشعر على العديد من صبغات الشعر المختلفة بألوان متعددة ودرجات متنوعة، لذا سنقدم لكِ سيدتي أشهر أسماء صبغات شعر بدون امونيا:
  • صبغة غارنيية Olia بدون امونيا، تتميز بتركيبة غنية وقوام زيتي وهي خيار رائع للشعر الجاف، ويسهل تطبيقها على الشعر في المنزل.
  • صبغة لوريـال Healthy Look تغطي الشعر بالكامل وخالية من الامونيا، وتتكون من مواد طبيعية مغذية للشعر، وتدوم لفترة طويلة.
  • صبغة بيجن Bigen بتركيبة مغذية للشعر وبدون امونيا، يمكن استعاملها على الشعر بسهولة تامة، لذا فهي الخيار المفضل للمرأة المشغولة.

صبغة للشعر عضوي بالتفاح.. هل يوجد صبغة غير مضرة للشعر؟

هل يوجد صبغة غير مضرة للشعر؟ نعم، صبغة للشعر عضوي بالتفاح خالي من الامونيا هو منتج مثالي لكل من ترغب في الحصول على لوك جديد ومظهر رائع بشعر صحي ولامع.
يمكنك الحصول على المنتج بسهولة عبر متجرنا، والاستمتاع بصبغة للشعر عضوي 100% خالية من الامونيا باللون الأسود الطبيعي، والاستفادة من مستخلصات التفاح الطبيعية الموجودة في تركيبة الصبغة.
إذا كنتِ ترغبين في حماية شعرك أثناء صباغته، استخدام صبغة للشعر عضوي بالتفاح فرصتك التي تضمن لكِ صباغة بدون مشاكل أو تهييج البشرة والشعر، تمتعي بشعر أسود لامع مع صبغة طبيعية برائحة تدوم طويلًا.
في الختام يمكن القول أن صبغة شعر بدون امونيا هي الحل الأمثل لتغطية الشعر الأبيض بالكامل، والحصول على شعر بلون غني، دون التسبب في تلف الشعر أو الإضرار بمظهره.
كل ما تحتاجين إليه هو شراء منتج صبغة للشعر عضوي بالتفاح خالي من الامونيا المميز بجودته العالية وسعره المناسب، وقراءة التعليمات لاستخدامها على الشعر والحصول على اللون الذي ترغبين فيه.

قراءة التالي

لماذا تستخدم الأواني الفخارية وافضل سعر في السعودية

اترك تعليقًا

This site is protected by hCaptcha and the hCaptcha Privacy Policy and Terms of Service apply.